accessibility

قياس الرضى و تحديد احتياجات متلقى الخدمة

قياس الرضى و تحديد احتياجات متلقى الخدمة


* يرجى تعبئة جميع الحقول الإجبارية


1. الانطباع العام
 
1.1 : امكانية الوصول
 
هناك سهولة في الوصول الى موقع الدائرة. * حقل إجباري
 
هناك سهولة في الوصول الى مكان تقديم الخدمة في الدائرة. * حقل إجباري
 
هناك سهولة في الوصول إلى الموظف المعني بتقديم الخدمة * حقل إجباري
 
تتعدد القنوات التي يمكن من خلالها الاستفسار عن الخدمة (الموقع الالكتروني، الهاتف، شخصيا، البريد الالكتروني..) * حقل إجباري
 
2.1 : المرافق الخدمية
 
توفر الدائرة اماكن انتظار ملائمة * حقل إجباري
 
مبنى الدائرة نظيف ومرتب. * حقل إجباري
 
توفر الدائرة خدمات مساندة مثل التصوير، اقلام ...الخ * حقل إجباري
 
تتعدد القنوات التي يمكن من خلالها الاستفسار عن الخدمة (الموقع الالكتروني، الهاتف، شخصيا، البريد الالكتروني..) * حقل إجباري
 
3.1 : الاتصال
 
هناك تنوع في اليات التواصل مع متلقي الخدمة ( بريد الكتروني، هاتف، فاكس، رسائل نصية ...) * حقل إجباري
 
وسائل الاتصال المستخدمة فعالة وكافية * حقل إجباري
 
يتم ابلاغ متلقي الخدمة في حال وجود نقص في الوثائق المطلوبة او في حال انجاز المعاملة * حقل إجباري
 
1. 4 : المرونة
 
هناك تحسين مستمر للخدمة المقدمة من حيث تبسيط الإجراءات وسرعة الانجاز استجابة لاقتراحات متلقي الخدمة ...) * حقل إجباري
 
تقوم الدائرة بتطوير خدمات جديدة استجابة لاقتراحات متلقي الخدمة * حقل إجباري
 
يتم ابلاغ متلقي الخدمة يستجيب الموظف مع متلقي الخدمة بسرعة نتيجة لتمكينه وإعطائه الصلاحيات المرتبطة بطبيعة عمله * حقل إجباري
 
تشعر ان هناك حرصا واستعدادا من الموظفين للتعاون وبذل جهود وأوقات اضافية ضمن الامكانات المتاحة * حقل إجباري
 
1. 5: العدل والاهتمام والتفهم
 
يتم التعامل مع متلقي الخدمة بشفافية ومساواة ودون تمييز * حقل إجباري
 
يتفرغ الموظف لانجاز المعاملة ولا ينشغل باداء اعمال شخصية * حقل إجباري
 
يتفهم الموظف ظروف واحتياجات متلقي الخدمة * حقل إجباري
 
6.1 مدى ملائمة الخدمة
 
هناك تنوع في اشكال تقديم الخدمة ومناسبتها لاحتياجات ومتطلبات متلقي الخدمة * حقل إجباري
 
تلبي الخدمة المقدمة احتياجات متلقي الخدمة * حقل إجباري
 
2: الخدمات واجراءات تقديمها
 
1.2 : الجودة والنوعية والقيمة
 
يتم تقديم الخدمة استنادا الى الإجراءات المعلنة. * حقل إجباري
 
يتم تقديم الخدمة ضمن الوقت المحدد لها. * حقل إجباري
 
تتلاءم رسوم الخدمة مع المنفعة المقدمة * حقل إجباري
 
2.2 قدرات وسلوك الموظفين المعنيون بتقديم الخدمة
 
يتعامل الموظفون المعنيون بتقديم الخدمة بأسلوب لطيف وبمهنية عالية * حقل إجباري
 
يستجيب الموظفون للاستفسارات بسرعة وفعالية * حقل إجباري
 
يتم انجاز المعاملة بسرعة ودون تأخير في حال توفر كافة الوثائق اللازمة * حقل إجباري
 
يتم متابعة المعاملة من قبل الموظفين و اعلام متلقي الخدمة في حال انجازها او حال وجود نقص في الوثائق * حقل إجباري
 
يستجيب الموظف مع متلقي الخدمة بسرعة نتيجة لتمكينه وإعطائه الصلاحيات المرتبطة بطبيعة عمله * حقل إجباري
 
3.2 الادلة والوثائق المتعلقة بالخدمات
 
يوجد في الدائرة تعليمات وارشادات واضحة يجب اتباعها للحصول على الخدمة ( دليل الخدمات، نشرات، لوحة الكترونية، الموقع الالكتروني للوزارة ....). * حقل إجباري
 
يوجد داخل الدائرة لوحات ارشادية تبين الوثائق اللازمة لتقديم الخدمة * حقل إجباري
 
توفر الدائرة أدلة خدمات يسهل الحصول عليها بشكل مستمر * حقل إجباري
 
هناك تطابق بين المعلومات الواردة في دليل الخدمات وواقع الخدمة * حقل إجباري
 
إجراءات الحصول على الخدمة واضحة ومنطقية * حقل إجباري
 
النماذج اللازم تعبئتها لإنجاز المعاملة واضحة وسهلة * حقل إجباري
 
يتم التعامل مع المعلومات والوثائق بسرية تامة * حقل إجباري
 
4.2 معالجة الشكاوى
 
هناك تنوع في قنوات الاتصال المتاحة لتقديم الشكوى ويتم الاعلان عنها. * حقل إجباري
 
سهولة تقديم الشكوى من خلال قنوات الاتصال المعلنة * حقل إجباري
 
يتم اتخاذ الاجراء المناسب في الشكاوى المقدمة بشفافية * حقل إجباري
 
يتم معالجة الشكوى واعلام الشخص المعني بالإجراء المتخذ * حقل إجباري
 
المدة الزمنية المستغرقة للرد على صاحب الشكوى مناسبة * حقل إجباري
 
3: الشفافية
 
1.3 سهولة الوصول الى المعلومات
 
هناك سهولة في الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالخدمات * حقل إجباري
 
عدد أماكن توفر المعلومات كافية وشاملة * حقل إجباري
 
يتم تحديث المعلومات المتعلقة بالخدمات بشكل مستمر * حقل إجباري
 
يتم تحديث الموقع الإلكتروني بالمعلومات المستجدة بشكل مستمر * حقل إجباري
 
المعلومات التي يتم نشرها سهلة الفهم وتراعي التنوع الثقافي والاجتماعي * حقل إجباري
 
2.3 شفافية متطلبات واجراءات الخدمة
 
المعلومات المتوفرة حول اجراءات الخدمة دقيقة وشاملة * حقل إجباري
 
متطلبات واجراءات تقديم الخدمة واضحة ومفصلة * حقل إجباري
 
هناك وضوح في المسؤوليات ضمن اجراءات انجاز الخدمة * حقل إجباري
 
تتوفر معلومات حول الشركاء المعنيين في انجاز الخدمة * حقل إجباري
 
تتوفر معلومات حول الرسوم اللازمة لانجاز الخدمة * حقل إجباري
 
ملاحظات واقتراحات
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟